اخبار سوريا Syria.newsتعزيزات روسية إلى مطار القامشلي تمهيدا لنشرها على الطرق الدولية

بالتفاصيل تعرف إلى وجود ميليشيا "العصائب" في البوكمال شرق سوريا

اخبارسوريا Syria.News 



 بالتفاصيل تعرف إلى وجود ميليشيا "العصائب" في البوكمال شرق سوريا


 

كشف مصدر استخباراتي للحدث أن معسكر لواء الطفوف الذي يتبع لميليشيا "العصائب" التابعة لإيران يقوم بتخريج ما بين 100 و150 عنصرا شهريا، ويشرف عليه بشكل عام لـ "الحرس الثوري" الإيراني.


وكشفت المصادر أن من المدربين المحليين في معسكر "لواء الطفوف" المدعو "ماجد الطوني" من دير الزور الذي تدرب في لبنان يشارك في تدريب العناصر الجدد.


المصادر الاستخباراتية أكدت أن مدربي معسكر "لواء الطفوف" يصلون من معبر القائم أو معبر غير رسمي قريب، حيث يضم المعسكر قرابة 15 مدربا أغلبهم من الجنسية العراقية.


كما يحوي المعسكر سيارتين عليهما مضادات طيران، ويمتلك نفق تحت مقر المعسكر يحوي صواريخ وقذائف مدفعية، ويحرس المعسكر 50 عنصرا، وأشارت إلى أنه يحوي دبابة واحدة صالحة للعمل، كما يحوي مدفعية ومدافع هاون.


وأشارت المصادر إلى أن معسكر لواء الطفوف محاط بخندق عمقه 3 أمتار وعرضه 3 أمتار وساترين ترابيين.


وبحسب المصادر، يستقبل المعكسر العناصر الجدد للالتحاق بالعصائب لتدريبهم، ويخضعون لدورات عسكرية وطائفية، وتلفت المصادر إلى أن لمعسكر لواء الطفوف في بلدة الهري بين سوريا والعراق أهمية كبيرة بالنسبة للحرس الثوري.


وكشفت أن أبو فيصل العراقي يقود ميليشيا العصائب في البوكمال ويشرف عليه، وأكدت إن عناصر ميليشيا العصائب يحتلون منازل المدنيين في البوكمال.

تعليقات